المعلمون الشرفاء فى مصر
( وائل الديب )يرحب بكم فى منتدى المعلمين
ويتمنى لكم التوفيق وزيارتكم مرات عديدة
كل عام وانتم بخير
ولمصرنا العظيمة الرخاء والتقدم
المعلمون الشرفاء فى مصر

مصرى - لهموم المعلمين وأحلامهم- علمى - سياسى- دينى- رياضة- برامج-

بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم

المواضيع الأخيرة
» أندريا عماد
الإثنين ديسمبر 12, 2016 11:28 pm من طرف Admin

» جدول امتحان الصف السادس الابتدائى نصف العام 2016/2017
الإثنين ديسمبر 12, 2016 11:10 pm من طرف Admin

» نتيجة الصف السادس
الثلاثاء يناير 26, 2016 9:10 pm من طرف Admin

» كنترول الإعدادى حسب القرار 313 لسنة 2011
السبت ديسمبر 20, 2014 6:55 pm من طرف سلامه الشاعر

» تهنئة خاصة
الأحد أبريل 06, 2014 10:45 pm من طرف Admin

» مذكره اولي اعدادي ترم تاني لغة فرنسية
الجمعة مارس 07, 2014 10:01 am من طرف michomed

» "التعليم" تدرس بدء الدراسة 7 سبتمبر وإجازة منتصف العام 27 يناير
الجمعة مايو 17, 2013 11:23 pm من طرف Admin

» فشل التعليم أم إفشال التعليم!!!!!! إلى من يهمه الأمر
الجمعة مايو 17, 2013 11:19 pm من طرف Admin

» جدول مدرسة ثمرة الإخلاص بنات الصف الخامس
الجمعة أبريل 26, 2013 8:18 pm من طرف Admin

التبادل الاعلاني

انشاء منتدى مجاني



سان يدحض شائعة تورطة في موقعة الجمل ويكشف حقيقة الفيديو الصامت

الإثنين فبراير 27, 2012 2:13 am من طرف Admin

اكد فضيلة الشيخ محمد حسان الداعية الاسلامي المعروف وقوفه منذ الوهلة الاولي الي جانب مصر والثوار منذ انطلاق الثورة وقال ردا علي شائعة تورطة في موقعة الجمل وبث فيديو صامت يؤكد دخوله مبني التليفزيون يوم اول فبراير 2011 انه …

[ قراءة كاملة ]

تعاليق: 0

بالفيديو .. انصار الشيخ محمد حسان يردون على اتهامه فى موقعة الجمل

الإثنين فبراير 27, 2012 2:10 am من طرف Admin

داً على اتهام الشيخ محمد حسان بالتواجد مع انصار مبارك يوم موقعة الجمل والفيديو الذى تم نشره حول هذا الاتهام نشر انصار الشيخ فيديو جديد يؤكدون فيه حقيقة الفيديو الذى وصفوه بالمفبرك ...التفاصيل فى الفيديو المرافق

http://www.youtube.com/watch?v=10Zh-K0qXF0&feature=player_embedded#t=0s

تعاليق: 0

القضاء العسكري يفرج عن شقيق «قاتل السادات» بعد تدهور حاد بصحته

الإثنين فبراير 27, 2012 2:04 am من طرف Admin

القضاء العسكري يفرج عن شقيق «قاتل السادات» بعد تدهور حاد بصحته

قرر قاضي المحكمة العسكرية في جلسة اليوم - الأحد - الإفراج الصحي عن "محمد شوقي الإسلامبولي" القيادي بالجماعة الإسلامية و"شقيق خالد الاسلامبولي" قاتل السادات …

[ قراءة كاملة ]

تعاليق: 0

بالفيديو ... العثور على إنجيل يحوي نبوءة عيسى بالنبي محمد..تعود إلى ما قبل 1500 عام وتم إخفاؤها 12 عاماً وطلب بابا الفاتيكان معاينتها .....

الإثنين فبراير 27, 2012 2:02 am من طرف Admin

في تركيا على نسخة نادرة من الإنجيل مكتوبة باللغة الآرامية وتعود إلى ما قبل 1500 عام، تشير إلى أن المسيح (عليه السلام) تنبأ بظهور النبي محمد (صلى الله عليه وسلم) من بعده.

ومازال هذا الحدث يشغل الفاتيكان، فقد طالب البابا …

[ قراءة كاملة ]

تعاليق: 0

معجزة إلهية تنقذ طفل بريطاني ولد بدون أي قطرة دم في جسده

الأحد فبراير 12, 2012 9:35 am من طرف Admin

معجزة إلهية أنقذت طفل بريطاني بعد ولادته بدون قطرة دم في جسمه حيث لم يخفق قلبه طوال 25 دقيقة ،حيث قالت صحيفة بريطانية اليوم ،الجمعة ،ان الطفل" أوليفر" ولد مصاباً بمرض نادر تسبب في جفاف كل دمه عندما كان في رحم والدته كايتي …

[ قراءة كاملة ]

تعاليق: 0

"شورى العلماء" يندد بأعمال ماسبيرو "التخريبية" ويطالب العسكري بالتصدي لها اقرأ المقال الأصلي علي بوابة الوفد الاليكترونية الوفد - "شورى العلماء" يندد بأعمال ماسبيرو "التخريبية" ويطالب العسكري بالتصدي لها

الجمعة أكتوبر 14, 2011 9:18 am من طرف Admin

العسكري بالتصدي لها

"شورى العلماء" يندد بأعمال ماسبيرو "التخريبية" ويطالب العسكري بالتصدي لها

أكد مجلس شورى العلماء أنه يرصد ما يجري أمام مبنى ماسبيرو من أحداث والاعتداءات التي تمت بحرق بعض الممتلكات، والتي أدت إلى …

[ قراءة كاملة ]

تعاليق: 0

المصحف الصينى كارثة تنتشر في الدول الإسلامية.. الأزهر منع دخوله مصر.. فمن يحمى بقية المسلمين؟ اقرأ المقال الأصلي علي بوابة الوفد الاليكترونية الوفد - المصحف الصينى كارثة تنتشر في الدول الإسلامية.. الأزهر منع دخوله مصر.. فمن يحمى بقية المسلمين؟

الجمعة أكتوبر 14, 2011 9:16 am من طرف Admin

تعتبر طباعة المصحف الشريف من القضايا المهمة والحساسة لدي جميع مسلمي العالم والتي لا يحتمل فيها الخطأ الصغير ومن هنا أخذ الأزهر الشريف وعلماؤه علي نفسهم العهد بأن يكونوا حراسا آمنين علي طباعة المصحف في مصر بل وفي العالم …

[ قراءة كاملة ]

تعاليق: 0

اتهام مدرس ثانوى بنبروه بالزواج "العرفى" من 132 طالبة

الجمعة أكتوبر 07, 2011 5:17 pm من طرف Admin

حالة من الذعر سيطرت على أولياء أمور طالبات مدرسة سعد الشربينى الثانوية الصناعية المشتركة بنبروه محافظة الدقهلية، بعد انتشار إشاعة عن قيام مدرس بالزواج العرفى من 132 طالبة بالمدرسة.

بدأت الواقعة بتلقى اللواء عمر عبد …

[ قراءة كاملة ]

تعاليق: 0

شاب يقاطع المفتى بخطبة الجمعة: أنت منافق

الجمعة أكتوبر 07, 2011 5:09 pm من طرف Admin

قاطع شاب ملتح يدعى محمد الهجيمى، د.علي جمعة مفتى الديار المصرية اثناء إلقائه خطبة الجمعة بمسجد الرحمة ببورسعيد والتى نقلتها الإذاعة والتليفزيون على الهواء مباشرة، وقام الشاب برفع صوته متهما المفتى بالنفاق وأنه تابع من …

[ قراءة كاملة ]

تعاليق: 0

ديسمبر 2017
الأحدالإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبت
     12
3456789
10111213141516
17181920212223
24252627282930
31      

اليومية اليومية


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

"جمال الدين" يكشف مرتب مستشار الوزارة 15 ألف جنيه.. ويعترف: مرتب لواء الأمن بالوزارة يساوي مرتب مستشاري

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

Admin

avatar
Admin
وعد الدكتور أحمد جمال الدين موسى "وزير التربية والتعليم" بإنهاء أزمة المعلمين من خلال إعداد الوزارة جدول لتنفيذ كافة مطالبهم خلال مدة زمنية محددة تنتهى نهاية العام الحالي، موضحا أن خلال نهاية شهر ديسمبر القادم سيتم تنفيذ مطالب المعلمين.

الوزير أكد خلال اجتماعه مع ممثلي عدد من روابط المعلمين مساء اليوم الاثنين أن الوزارة بصدد الانتهاء من إعداد حافز إثابة (200%) أضافي جديد للمعلمين يليق بكرامة المعلم ومكانته خلال الأسبوعين المقبلين، لافتا إلى أنه سيتم صرف حافز الـ200% الذى تم إقراره منذ الشهر الماضي من قبل مجلس الوزراء مؤقتا نهاية الشهر الحالي والذي يتضمن صرف 75% للمعلم المساعد، 50% للمعلم، 25% للمعلم أول ومعلم خبير، على أن يتم إقرار الحافز الإضافي الجديد من قبل مجلس الوزراء والذى يتضمن فصل مكافأة الامتحانات من إجمالي حافز الـ200% خلال الأسبوعين المقبلين .

من جانبه، أكد حسن العيسوي "نقيب إدارة برج العرب بالإسكندرية والأمين العام لحركة معلمون بلا نقابة" خلال تصريح خاص لـ«الدستور الأصلي» أن وزير التربية والتعليم أكد لممثلي روابط المعلمين أن الوزارة حاليا تعد مشروع لتعديل القانون 155 لسنة 2007 بحيث يكون بعيد كل البعد عن القانون 47 الخاص بالعاملين بالدولة، مشيرا إلى أن الوزير أوضح لهم أن الكادر الجدي سيبدأ بحد أدنى 1200 جنية كأجر للمعلم على أن يزيد تدريجيا حتى يصل إلى 3000 جنيه، على أن يتم الانتهاء من إعداده خلال الستة أشهر القادمة.

"العيسوي" أوضح أن الوزير خلال لقائه بالمعلمين أكد لهم على أن الوزارة فور انتهائها من إعداد المشروع الجديد للقانون 155 لسنة 2007 سوف يجتمع مع المعلمين بمختلف طوائفهم للتوقف على آرائهم حول مشروع القانون الجديد قبل عرضه على مجلس الشعب القادم لإقراره .

"العيسوي" تابع: "إننا تحدثنا مع الوزير حول إبقاء الوزارة على مجموعة من المستشارين يتقاضون مئات الألوف ويستنفذون موارد الوزارة، مشيرا إلى أن الوزير أقر أنه لا يوجد بالوزارة إلا ثلاث مستشارين فقط وهم منتدبون من مجلس الدولة".

وحول مطلب المعلمين إعفاء أبناء المعلمين من المصاريف الدراسية.. أكد "العيسوي" على أن الوزير رفض ذلك، قائلا: "أنا مش بحب الاستثناءات، ومش عاوزين الاستثناءات تمشى فى الدولة".

وحول استفسار المعلمون عن مرتبات مساعدى وزير التربية والتعليم التى يتقاضونها قال وزير "التعليم" بحسب ما أكده "حسن العيسوي" أن مساعدي الوزير لا يتعدى مرتباتهم 15 آلاف جنيها شهريا، فضلا عن عدم حصلوهم على مكافآت أخرى.

كما استفسر المعلمون عن سر إبقاء الوزارة على لؤاءات يعملون بديوان عام الوزارة، بحسب ما قاله "العيسوي" لـ«الدستور الأصلي» أكد "جمال الدين" على أن هناك لواء على تم انتدابه للعمل داخل ديوان الوزارة، بالإضافة إلى لواء يقود منتدب العلاقات العامة ومرتباتهم لا تساوى مساعدو الوزير.

وعن باقي مطالب المعلمين والتي تمثلت فى إعادة تكليف خريجي كليات التربية، أكدت مصادر من ممثلي روابط المعلمين الذين شاركوا فى لقاء وزير "التعليم" إن الوزير أكد لهم على أن هذا الأمر يرجع إلى موافقة مجلس الوزراء، مشيرا إلى أن الحكومة طرحت خيارين بالنسبة لخريجي كليات التربية الأول وهو تعيينهم عن طريق إجراء المسابقات، والثاني تعيينهم بالتكليف، مؤكدا لهم على أن الوزارة تتبنى هذا الأمر.

وحول تثبيت المتعاقدين، قال الوزير أنه أصدر قرار رقم 75 لسنة 2011 بتثبيت جميع المتعاقدين، وأرجع الوزير عدم تثبيت المتعاقدين حتى الآن إلى تقصير المحافظين فى تفعيل القرار.

منسق اللجنة النقابية المنتخبة لنقابة المهن التعليمية وعضو مؤسس حركة معلمون بلا نقابة "عبد الناصر علي" أحد المشاركين فى اللقاء - كشف خلال تصريحه الخاص لـ«الدستور الأصلي» أن المعلمين طالبوا الوزير إعفاء المعلمين من القيام بمهام أعمال الأمن بالمدارس، فرد وزير "التعليم" إنني أصدرت قرارا بأن لا يجوز للمعلم أن يقف أمن على البوابة، قائلا: "الوزارة أصدرت القرارا رقم 1905 لسنة 2011، يتضمن عدم تكليف المعلم بأعمال خارج العملية التعليمية غير "التعليم والتعلم وضمان الجودة ".

وعن إلغاء اختبارات الكادر.. أوضح "عبد الناصر" أن الوزير أكد على إلغاء الاختبارات بقرارا وزاريا، موضحا تأكيده على فتح باب الترقيات التى سوف يستفيد منها 600 ألف معلم بدء من أول سبتمبر وحتى نهاية شهر ديسمبر المقبل.

"عبد الناصر" قال إن الوزير أوضح أن الوزارة تتبنى رؤية إعداد مشروع يتضمن تحديد مكافأة نهاية الخدمة للمعلم، وأنه قريبا سيتم عرضه على مجلس الوزراء.

وحول مضايقات الأمن السياسي للمعلم والتدخل فى شئون العملية التعليمية، أكد "عبد الناصر على" أن الوزير رد على ذلك قائلا "الأمن السياسي ليس له علاقة بالمعلم على الإطلاق، وأي حالات تجاوز يتم رصدها من قبل الأمن السياسى بلغوا عنها".

"عبد الناصر علي" كشف خلال تصريحه لـ«الدستور الأصلي» أن اجتماع وزير "التعليم" مع ممثلي الروابط لا تلبي مطالب المعلمين، ووضع تصور واضح لإصلاح العملية التعليمية والمعلم، مشيرا إلى أن اكتشف من خلال اللقاء إن روح الثورة مازالت لم تصل إلى وزارة التربية والتعليم، وأن الوزارة فى حالة ضعف شديد وغير قادرة على اتخاذ قرارات مصيرية.

وعن موقف إضراب المعلمين.. قال "عبد الناصر" إننا بجانب المعلمون ونقف بجانبهم وسنظل نناضل معهم بكافة الوسائل المشروعة ولن نتخلى عن مطالب المعلمين وقضيتهم.

الجدير بالذكر إن لقاء وزير التربية والتعليم مع 7 حركات ورابطة من روابط المعلمين جاء استجابة لمطلب شباب الثورة واتحاد الثوار المصريين وحضره "حركة معلمون بلا نقابة، اللجنة التنسيقية العليا للمعلمين ومعلمو الإخوان، واللجنة النقابية المنتخبة، وحركة معلمين للإصلاح".

http://elmo3lmon2011.almountadayat.com

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى