المعلمون الشرفاء فى مصر
( وائل الديب )يرحب بكم فى منتدى المعلمين
ويتمنى لكم التوفيق وزيارتكم مرات عديدة
كل عام وانتم بخير
ولمصرنا العظيمة الرخاء والتقدم
المعلمون الشرفاء فى مصر

مصرى - لهموم المعلمين وأحلامهم- علمى - سياسى- دينى- رياضة- برامج-

بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم

المواضيع الأخيرة
» أندريا عماد
الإثنين ديسمبر 12, 2016 11:28 pm من طرف Admin

» جدول امتحان الصف السادس الابتدائى نصف العام 2016/2017
الإثنين ديسمبر 12, 2016 11:10 pm من طرف Admin

» نتيجة الصف السادس
الثلاثاء يناير 26, 2016 9:10 pm من طرف Admin

» كنترول الإعدادى حسب القرار 313 لسنة 2011
السبت ديسمبر 20, 2014 6:55 pm من طرف سلامه الشاعر

» تهنئة خاصة
الأحد أبريل 06, 2014 10:45 pm من طرف Admin

» مذكره اولي اعدادي ترم تاني لغة فرنسية
الجمعة مارس 07, 2014 10:01 am من طرف michomed

» "التعليم" تدرس بدء الدراسة 7 سبتمبر وإجازة منتصف العام 27 يناير
الجمعة مايو 17, 2013 11:23 pm من طرف Admin

» فشل التعليم أم إفشال التعليم!!!!!! إلى من يهمه الأمر
الجمعة مايو 17, 2013 11:19 pm من طرف Admin

» جدول مدرسة ثمرة الإخلاص بنات الصف الخامس
الجمعة أبريل 26, 2013 8:18 pm من طرف Admin

التبادل الاعلاني

انشاء منتدى مجاني



سان يدحض شائعة تورطة في موقعة الجمل ويكشف حقيقة الفيديو الصامت

الإثنين فبراير 27, 2012 2:13 am من طرف Admin

اكد فضيلة الشيخ محمد حسان الداعية الاسلامي المعروف وقوفه منذ الوهلة الاولي الي جانب مصر والثوار منذ انطلاق الثورة وقال ردا علي شائعة تورطة في موقعة الجمل وبث فيديو صامت يؤكد دخوله مبني التليفزيون يوم اول فبراير 2011 انه …

[ قراءة كاملة ]

تعاليق: 0

بالفيديو .. انصار الشيخ محمد حسان يردون على اتهامه فى موقعة الجمل

الإثنين فبراير 27, 2012 2:10 am من طرف Admin

داً على اتهام الشيخ محمد حسان بالتواجد مع انصار مبارك يوم موقعة الجمل والفيديو الذى تم نشره حول هذا الاتهام نشر انصار الشيخ فيديو جديد يؤكدون فيه حقيقة الفيديو الذى وصفوه بالمفبرك ...التفاصيل فى الفيديو المرافق

http://www.youtube.com/watch?v=10Zh-K0qXF0&feature=player_embedded#t=0s

تعاليق: 0

القضاء العسكري يفرج عن شقيق «قاتل السادات» بعد تدهور حاد بصحته

الإثنين فبراير 27, 2012 2:04 am من طرف Admin

القضاء العسكري يفرج عن شقيق «قاتل السادات» بعد تدهور حاد بصحته

قرر قاضي المحكمة العسكرية في جلسة اليوم - الأحد - الإفراج الصحي عن "محمد شوقي الإسلامبولي" القيادي بالجماعة الإسلامية و"شقيق خالد الاسلامبولي" قاتل السادات …

[ قراءة كاملة ]

تعاليق: 0

بالفيديو ... العثور على إنجيل يحوي نبوءة عيسى بالنبي محمد..تعود إلى ما قبل 1500 عام وتم إخفاؤها 12 عاماً وطلب بابا الفاتيكان معاينتها .....

الإثنين فبراير 27, 2012 2:02 am من طرف Admin

في تركيا على نسخة نادرة من الإنجيل مكتوبة باللغة الآرامية وتعود إلى ما قبل 1500 عام، تشير إلى أن المسيح (عليه السلام) تنبأ بظهور النبي محمد (صلى الله عليه وسلم) من بعده.

ومازال هذا الحدث يشغل الفاتيكان، فقد طالب البابا …

[ قراءة كاملة ]

تعاليق: 0

معجزة إلهية تنقذ طفل بريطاني ولد بدون أي قطرة دم في جسده

الأحد فبراير 12, 2012 9:35 am من طرف Admin

معجزة إلهية أنقذت طفل بريطاني بعد ولادته بدون قطرة دم في جسمه حيث لم يخفق قلبه طوال 25 دقيقة ،حيث قالت صحيفة بريطانية اليوم ،الجمعة ،ان الطفل" أوليفر" ولد مصاباً بمرض نادر تسبب في جفاف كل دمه عندما كان في رحم والدته كايتي …

[ قراءة كاملة ]

تعاليق: 0

"شورى العلماء" يندد بأعمال ماسبيرو "التخريبية" ويطالب العسكري بالتصدي لها اقرأ المقال الأصلي علي بوابة الوفد الاليكترونية الوفد - "شورى العلماء" يندد بأعمال ماسبيرو "التخريبية" ويطالب العسكري بالتصدي لها

الجمعة أكتوبر 14, 2011 9:18 am من طرف Admin

العسكري بالتصدي لها

"شورى العلماء" يندد بأعمال ماسبيرو "التخريبية" ويطالب العسكري بالتصدي لها

أكد مجلس شورى العلماء أنه يرصد ما يجري أمام مبنى ماسبيرو من أحداث والاعتداءات التي تمت بحرق بعض الممتلكات، والتي أدت إلى …

[ قراءة كاملة ]

تعاليق: 0

المصحف الصينى كارثة تنتشر في الدول الإسلامية.. الأزهر منع دخوله مصر.. فمن يحمى بقية المسلمين؟ اقرأ المقال الأصلي علي بوابة الوفد الاليكترونية الوفد - المصحف الصينى كارثة تنتشر في الدول الإسلامية.. الأزهر منع دخوله مصر.. فمن يحمى بقية المسلمين؟

الجمعة أكتوبر 14, 2011 9:16 am من طرف Admin

تعتبر طباعة المصحف الشريف من القضايا المهمة والحساسة لدي جميع مسلمي العالم والتي لا يحتمل فيها الخطأ الصغير ومن هنا أخذ الأزهر الشريف وعلماؤه علي نفسهم العهد بأن يكونوا حراسا آمنين علي طباعة المصحف في مصر بل وفي العالم …

[ قراءة كاملة ]

تعاليق: 0

اتهام مدرس ثانوى بنبروه بالزواج "العرفى" من 132 طالبة

الجمعة أكتوبر 07, 2011 5:17 pm من طرف Admin

حالة من الذعر سيطرت على أولياء أمور طالبات مدرسة سعد الشربينى الثانوية الصناعية المشتركة بنبروه محافظة الدقهلية، بعد انتشار إشاعة عن قيام مدرس بالزواج العرفى من 132 طالبة بالمدرسة.

بدأت الواقعة بتلقى اللواء عمر عبد …

[ قراءة كاملة ]

تعاليق: 0

شاب يقاطع المفتى بخطبة الجمعة: أنت منافق

الجمعة أكتوبر 07, 2011 5:09 pm من طرف Admin

قاطع شاب ملتح يدعى محمد الهجيمى، د.علي جمعة مفتى الديار المصرية اثناء إلقائه خطبة الجمعة بمسجد الرحمة ببورسعيد والتى نقلتها الإذاعة والتليفزيون على الهواء مباشرة، وقام الشاب برفع صوته متهما المفتى بالنفاق وأنه تابع من …

[ قراءة كاملة ]

تعاليق: 0

ديسمبر 2017
الأحدالإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبت
     12
3456789
10111213141516
17181920212223
24252627282930
31      

اليومية اليومية


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

في اليوم الأول من التيرم الثاني التلاميذ تحدوا.. وانتظموا في الفصول تظاهرات محدودة في السعيدية والأورمان..وبورسعيد الأعلي غيابا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

Admin

avatar
Admin
تحدي طلاب المدارس والمعلمون في جميع أنحاء الجمهورية الدعوي للاضراب ووقف الانتاج وتوجهوا إلي مدارسهم لتلقي العلم في اليوم الأول من استئناف الدراسة مع بدء الدراسة الفعلية للفصل الدراسي الثاني الذي سيستمر حتي نهاية مايو القادم.
رفضوا الانصياع لدعوة العصيان التي أطلقها البعض مؤكدين ان مصر تحتاج الآن إلي كل دقيقة عمل وانتاج وليس للعصيان وتوقف عجلة الحياة.
لم تشهد الغالبية العظمي من مدارس الجمهورية أي احداث غير طبيعية باستثناء خروج مجموعة من طلاب الأورمان الثانوية التجريبية والسعيدية الثانوية في مظاهرات محدودة للتوجه إلي ميدان التحرير تاركين زملاءهم في المدرسة داخل الفصول ومعهم المدرسون.
شهد اليوم الأول من الدراسة الفعلية بمدارس الجمهورية ارتفاع نسب الحضور بين الطلاب والمدرسين والتي تجاوزت 95%.
خصص مديرو المدارس طابور الصباح للحديث عن ثورة 25 يناير ورفض الدعوات للعصيان المدني وحث الطلاب علي حب مصر وضرورة الولاء والانتماء كما أتاحوا للطلاب التعبير عن آرائهم ووجهات نظرهم في الأحداث السياسية الدائرة وقد ظهر ذلك جليا في الإذاعة المدرسية وحصص الأنشطة.
أكد جمال العربي وزير التربية والتعليم ان الوزارة حرصت في اليوم الأول لاستئناف الدراسة علي مستوي الجمهورية علي تكريم شهداء ثورة 25 يناير والاحتفال بإنجازاتها اضافة إلي الوقوف دقيقة حدادا وقراءة الفاتحة علي أرواح الشهداء اضافة إلي ان الوزارة قررت تخصيص الأنشطة التربوية في الاسبوع الحالي حول تضحية الشهداء ودورهم في رفعة الوطن.
أكد مديرو المديريات التعليمية ان بمرورهم علي المدارس لمتابعة سير اليوم الدراسي تم التأكد من حضور الطلاب والمعلمين في المواعيد المحددة كما تم التأكد من وصول الكتب المدرسية إلي المدارس حيث بلغت نسبة استلام الطلاب لها أكثر من 97% في بعض المحافظات وتراوحت نسبة حضور طلاب المدارس 90% إلي 97% وتراوحت نسب انتظام المعلمين بين 96% إلي 98% ولم تتلق المديريات التعليمية ما يفيد حدوث اضراب أو عصيان مدني بالمدارس.
تفقدت نعيمة عبدالجليل وكيل وزارة التربية والتعليم ومديرة مدرسة أم الأبطال الثانوية بنات مشيرة إلي ارتفاع نسبة الحضور بالمدارس التي تجاوزت 95% مشيرة إلي التزام الطلاب والمدرسين في الفصول كما أعطت تعليمات لمديري المدارس بالوقوف دقيقة حدادا علي أرواح الشهداء وتخصيص الحصة الأولي للطلاب للتعبير عن آرائهم في الأحداث وتنمية قيم الولاء وحب الوطن مضيفة انها أعطت تعليماتها بعمل كشوف بأسماء الشهداء لتكريمهم.
تفقدت "الجمهورية" سير العملية التعليمية في الفصول شملت مدرسة أحمد لطفي السيد الثانوية بنين بالعمرانية والجيزة الثانوية بجنوب الجيزة حيث شهدت انتظام التلاميذ ورفض الدعوات الهدامة للعصيان المدني والالتزام بواجبهم تجاه الوطن.
رصدت "الجمهورية" تنظيم بعض طلاب مدارس الأورمان الثانوية والتجريبية بنات والسعيدية الثانوية لمسيرات احتجاجية محدودة لم يتجاوز عدد أفرادها مائتي طالب وطالبة في الشوارع متجهة إلي ميدان التحرير رافعين اللافتات المطالبة بالقصاص الفوري من المجرمين قتلة الشهداء مع المطالبة بالعيش والحرية والعدالة الاجتماعية والكشف عن المتورطين في أحداث مذبحة بورسعيد.
أكد هلال شاهين مدير مدرسة أحمد لطفي السيد ان نسبة الحضور مرتفعة بين طلاب المدرسة البالغ عددهم 7 آلاف و400 طالب مشيرا إلي انه وجه كلمته لأبنائه الطلاب في الطابور لعدم الانصياع إلي أي دعوات تهدف التخريب والهدم وانه علي الفئة المتعلمة أن تحارب المطالب الفئوية وتعمل علي حب مصر وتدفع بعجلة الانتاج إلي الامام حيث ان الظروف المحيطة بمصر والتوتر واحداث الفتنة يصب لصالح الجهات الخارجية لتقسيم الوطن العربي مثلما حدث في العراق والسودان وان الجميع ينتظر سقوط مصر مشيرا إلي أن التوجيه والارشاد يبدأ من المدرسة.
علي صعيد العملية الدراسية أوضح هلال ان نسبة الحضور للمعلمين والعاملين بالمدرسة وصلت إلي أعلي المعدلات كما تم تسليم كافة الكتب المدرسية الخاصة بالفصل الدراسي الثاني لطلبة الصف الأول الثانوي كما تم توجيه المعلمين إلي تخصيص الحصة الأولي من اليوم الدراسي للحديث بحرية مع الطلاب حول مكانة مصر وسبل النهوض بها كما تم شرح العصيان المدني وأثره في تدمير البلاد وإتاحة الفرصة للطلاب للتعبير عن آرائهم في الأحداث الجارية علي الساحة السياسية.
أوضح خالد ابراهيم والسيد عبدالوهاب مدرسا لغة عربية انه لابد علي الاعلام أن ينقل الصورة الحقيقية ولا يعمل علي اثارة الفتنة والوقيعة بين الجيش والشعب أو تهييج وإثارة الشباب للعبث بالوطن لصالح أجندات خارجية.
حث الطالب محمد السيد ثابت بالصف الثاني الثانوي زملاءه من خلال الإذاعة المدرسية علي ضرورة الحفاظ علي وحدة الشعب المصري وعدم اعطاء الفرصة للمتربصين به من أجل الحفاظ علي مكتسبات الثورة.
قال عبدالله وداد قائد مدني للتربية العسكرية انه لابد من تفعيل قيم الولاء والانتماء لدي الطلاب وتحقيق الانضباط داخل المدرسة مما يساعد الطالب علي الرقي بمستواه العلمي وهذا ما تهدف اليه حصص التربية العسكرية.
أوضحت أرزاق محمد حامد اخصائية صحافة انه لابد أن تتغلب المصلحة العامة علي الخاصة وان ينقل ذلك للطلاب من خلال حصص الأنشطة.
المحافظات
وفي المحافظات شهدت المدارس حضورا مكثفا من جانب الطلاب والمعلمين الذين أكدوا رفضهم العصيان المدني.
تجاوزت نسبة حضور الطلاب بالمحافظات 90% وسجلت محافظة بورسعيد أكبر ومعدلات الغياب بين الطلاب التي وصلت إلي 30%.. بينما شهدت المدارس نسب حضور مرتفعة من جانب المعلمين والعاملين في المدارس وصلت إلي 100%.
الإسكندرية
الاسكندرية مجدي زعتر:
انتظمت الدراسة في هدوء تام بمدارس الاسكندرية بجميع المراحل التعليمية عقب اجازة نصف العام الدراسي.
أكد محمود العريني وكيل أول وزارة التربية والتعليم بالاسكندرية انتظام الدراسة في بداية التيرم الثاني وتسلم جميع الطلاب للكتب الدراسية والعمل بكل قوة علي سد العجز في هيئات التدريس بالقدر المتاح حتي يستقر العمل بالمدارس.
طالب جميع القيادات التعليمية وأجهزة المتابعة سواء الفنية أو الميدانية بضرورة التواجد الدائم والفعلي بين أبنائنا الطلاب وذلك للاستماع إلي آرائهم والعمل علي تحقيق مطالبهم المشروعة والبناءة والإجابة علي أي تساؤلات تدور في أذهانهم من خلال الاهتمام بالبرلمانات الطلابية والندوات والمحاضرات داخل المدارس.
حق الشهيد أولا
البحيرة حامد البربري:
استانفت الدراسة بمدارس الفترة الواحدة بالادارات التعليمية ال 18 بالبحيرة.
دارت الحصة الاولي بجميع المدارس عن الشهداء ويوم التنحي وثورة 25يناير.
أكد محمود علوي وكيل وزارة التعليم انتظام الدراسة وارتفاع نسبة الحضور الي 80% وعدم حدوث اي مظاهر للاضراب أو العصيان المدني.
واصلت اللجان النقابية للمعلمين بادكو وابوحمص وحوش عيسي وببندر ومركز كفرالدوار وبندر دمنهور ومجلس أمناء التربية والتعليم بمركز كفر الدوار حملاتها للتوعية بالمدارس والتأكد من انتظام الطلاب والمدرسين وتوزيع بيانات برفض العصيان المدني الذي دعت إليه بعض القوي والحركات السياسية والعمالية والطلابية حفاظا علي الامن والاستقرار.
بورسعيد
بورسعيد رفيق ياسين:
بالرغم من انتظام الدراسة. في اليوم الأول لبدء العمل بالفصل الدراسي الثاني. بجميع مدارس المراحل التعليمية بورسعيد.. إلا أن دفاتر الغياب بتلك المدارس سجلت نسبة كبيرة بين طلاب وتلاميذ مختلف المراحل بلغ نحو 30% من بين عدد طلاب المحافظة المقيدين بمختلف مراحل التعليم وعددهم 200ألف طالب وطالبة.
وقد تم تخصيص الحصة الأولي. لتوعية الطلاب والتلاميذ. بأهمية دور الأمن في الوطن لحماية الممتلكات والأعراض ودفع عجلة الاستثمار والإنتاج. خاصة وان الانفلات الأمني بدأ في الانحصار. وأن علينا تقديم يد العون لرجال الشرطة بالالتزام بالقانون وعدم خروجنا عليه.
قال د. السيد البسيوني وكيل وزارة التربية والتعليم ببورسعيد: إنه لاعجز بين صفوف المعلمين بكافة المراحل مع بدء الدراسة في التيرم الثاني .. مشيرا إلي أن مديرية التعليم بالمحافظة أنهت جميع الإجراءات الخاصة بتثبيت جميع المعلمين الذين مضي علي عقود عملهم المؤقتة 3 سنوات فأكثر. والذين بلغ عددهم نحو 1960معلما ومعلمة.
وأضاف أن المديرية تعاقدت مؤخرا مع 1080معلما جديدا من الخريجين الشباب حديثي التخرج لسد العجز في كافة التخصصات بالمدارس.
الشرقية
الشرقية د.روح الفؤاد محمد:
انتظم مليون و200الف تلميذ وطالب في اليوم الاول للدراسة بالتيرم الثاني علي مستوي 18ادارة تعليمية بمحافظة الشرقية وتلاحظ تدني نسب الغياب علي غير العادة ووقف التلاميذ والمدرسين دقيقة حداد علي أرواح شهداء الثورة واحداث بور سعيد وقاموا بقراءة الفاتحة والدعاء بالشفاء للمصابين.
وقرر محمد حسيب عبد العاطي وكيل اول وزارة التعليم بالشرقية توجية الانشطة التربوية ان يحصص الاسبوع الاول من الدراسة عن تضحية الشهداء ودمائهم العطرة ودورها في رفعة الوطن وتقدمة ومكانة الشهداء عند الله.
تفقد عدد من المدارس بإدارتي غرب وشرق بالزقازيق واطمأن علي حسن سير العملية التعليمية.
العاشر
العاشر من رمضان محمد يوسف:
انتظم 43 ألف تلميذ وتلميذة في اليوم الاول للدراسة في مدارس العاشر بمراحلها المختلقة صرح بذلك محمد الشمبي مدير عام ادارة العاشر التعليمية مشيرا الي ان المعلمين والتلاميذ وقفوا دقيقة حدادا علي ارواح شهداء الثورة واحداث بورسعيد وقاموا بقراءة الفاتحة والدعاء بالشفاء للمصابين.
كما تفقد محمد حسن حسيب وكيل وزارة التربية والتعليم بالشرقية مدرسة السادات الثانوية ونادي العلوم.
جنوب سيناء
جنوب سيناء أشرف عبدالظاهر:
انتظم 20 ألف طالب وطالبة في 238مدرسة بمختلف المراحل التعليمية وجميع المدرسين بجنوب سيناء بعد قضاء إجازة نصف العام الدراسي في اول يوم دراسي رافضين العصيان المدني وكل من يدعو اليه.
وقف الطلاب في جميع المدارس دقيقة حداد في طابور الصباح للشهداء الذين سقطوا في أحداث بورسعيد خاصة ان معظمهم كان في مراحل التعليم المختلفة حيث تناولت الحصة الأولي انجازات وثمار الثورة وحث الطلاب علي الجد والاجتهاد والمشاركة في نجاح الثورة من خلال التفوق.
قام نبيل اسعد وكيل وزارة التربية والتعليم وبرفقته السعيد عرفة وكيل المديرية وعلي حسن مدير إدارة طور سيناء التعليمية مدارس مدينة طور سيناء للاطمئنان علي حسن سير الدراسة بها.
بني سويف
بني سويف مصطفي عبده:
انتظم ما يقرب من 250ألفا ما بين طلاب وإداريين ومعلمين بجميع مدارس محافظة بني سويف بدأ اليوم الدراسي بطابور الصباح الذي تضمن كلمات لمديري المدارس. أشاروا فيها إلي التاريخ الذي صنعه المصريون يوم أسقطوا رأس النظام الظالم الفاسد. وأكدوا أن الاحتفال بذكري تنحي النظام السابق يجب أن يكون بالتأكيد علي أهمية العمل والإنتاج ورفض دعاوي العصيان. كما وقفوا والطلاب دقيقة حدادا علي أرواح شهداء ثورة يناير وضحايا مذبحة بورسعيد.
قامت ¢سامية أمين¢ وكيل وزراة التربية والتعليم بجولة علي المدارس للاطمئنان علي حسن سير العملية التعليمية.
الوادي
الوادي الجديد عادل السعداوي:
بدأت الدراسة في جميع مدارس الوادي الجديد حيث انتظم 49 ألفا و255 طالبا وطالبة في 383مدرسة بجميع المراحل التعليمية.
تفقد محمد مدحت وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة مدارس مدينة الخارجة الابتدائية والإعدادية والثانوية للاطمئنان علي سير العملية التعليمية بانتظام والتأكد من وصول الكتب المدرسية للتلاميذ واستعداد كل مدرسة لاستقبال الفصل الدراسي الثاني وقد أكد في تصريحات خاصة للجمهورية أن المدارس انتظمت بنسبة 100% وان نسب الغياب بالنسبة للمدرسين والتلاميذ لم تتجاوز الحدود العادية المتعارف عليها مشيرا إلي أن المديرية قامت بسد العجز في جميع أعضاء هيئات التدريس عن طريق تعيين 1271 معلما مساعدا جديدا من أبناء المحافظة ممن امضوا 3 سنوات واجتازوا جميع الاختبارات اللازمة والخاصة بكادر المعلم واستوفوا كل الشروط المطلوبة لشغل تلك الوظيفة منهم 411 معلم بالخارجة و350 بالداخلة و230 بالفرافرة و270 بباريس.
الفيوم
الفيوم محمد الفل وجمال قطب:
بدت الأوضاع طبيعية وانتظم العمل بجميع المصالح والمؤسسات والهيئات والمرافق بمحافظة الفيوم. شهدت الشوارع زحاما شديدا خصوصا في الفترة الصباحية بسبب توجه الموظفين لأعمالهم بعد أجازة السبت. وشهدت الشوارع الرئيسية بمدينة الفيوم اختناقات مرورية في عدد من المحاور الحيوية التي يقع عليها مدارس مثل شارع بطل السلام الذي يقع فيه مدراس جمال عبدالناصر الثانوية بنين ومدرسة الفيوم الثانوية بنات والتجارة والفيوم الإعدادية الحديثة وغيرها. المواطنون مارسوا حياتهم اليومية وعملهم بصورة عادية وطبيعية ولم يعيروا انتباها لدعوة العصيان المدني التي تحولت إلي مصدر للفكاهة والسخرية ومنها ¢دعاة العصيان عاوزين الضرب بالعصيان.
وقد فتحت دور الحضانة ومدارس الفيوم الخاصة والحكومية أبوابها للتلاميذ بعد أجازة نصف العام.
وقد نظم العشرات من طلاب مدارس الفيوم من مشجعي الأهلي والزمالك بمدارس المحافظة من طلاب المرحلة الإعدادية مظاهرة محدودة انطلقت من أمام مدرسة جمال عبدالناصر الثانوية والفيوم الإعدادية بشارع بطل السلام وتوجهت إلي جامعة الفيوم مرورا بعدد من الشوارع الرئيسية بالمدينة حاملين الطبول للتنديد بأحداث بورسعيد. حمل الطلاب الأعلام وهتفوا ضد المجلس العسكري وطالبوا بسرعة محاسبة المتهمين والمتواطئين في مجزرة بورسعيد.
أكد الطلاب أنهم يتظاهرون بشكل سلمي بعيدا عن دعوة العصيان المدني التي دعا إليها عدد من القوي السياسية. قالوا إنها مظاهرة رمزيه للتعبير عن غضبهم بالمجزرة والمطالبة بحقوق الضحايا والشهداء.

http://elmo3lmon2011.almountadayat.com

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى